• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • خبر عااااااااااجل مش هتصدق مين اليد الخفية فى الحكومة المصرية التي منعت فض اعتصام رابعة العدوية

     

    لن,تصدق,..,البرادعي,والببلاوي,أحبطا,"مرتين",ساعة,الصفر,لفض,"رابعة,والنهضة".. , www.christian-dogma.com , christian-dogma.com , لن تصدق .. البرادعي والببلاوي أحبطا "مرتين" ساعة الصفر لفض "رابعة والنهضة"..

    البرادعي و الببلاوي

    نجاة عطية الجبالي
    مساعد وزير الداخلية السابق:
    البرادعي أحبط ساعة الصفر الأولى الأسبوع الماضي لفض اعتصامي رابعة والنهضة
    “الببلاوي” ونائبه انضما لـ”البرادعي” في إحباط ساعة الصفر الثانية الأسبوع الجاري
    ساعة الصفر الثالثة لن تتحدد إلا بعد اتفاق مؤسسة الرئاسة على فشل الحوار مع الإخوان
    الداخلية حريصة على عدم التحرك إلا بعد اتفاق مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء

    صرح مساعد وزير الداخلية السابق، اللواء محمد نور الدين، بأن نائب رئيس الجمهورية للشئون الدولية الدكتور محمد البرادعي تسبب في إحباط ساعة الصفر الأولى التي كان محددة الأسبوع الماضي لفض اعتصاميّ رابعة العدوية وميدان النهضة، كما انضم إليه رئيس الوزراء حازم الببلاوي ونائبه زياد بهاء الدين لإحباط ساعة الصفر الثانية التي كانت محددة لفض الاعتصامين خلال الأسبوع الجاري.

    وأوضح في تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد” أن البرادعي اعترض صراحةً على فض الاعتصامين بالقوة في اجتماع مجلس الدفاع الوطني الأول وأبدى تخوفه من إراقة الدماء وسقوط ضحايا أبرياء من بين المعتصمين، ودعم اتجاه التفاوض مع قيادات الإخوان الذي تم ترجمته بزيارة الوفود الأجنبية لهم خلال الأيام القليلة الماضية، كما انضم له الببلاوي وبهاء الدين في اجتماع المجلس الثاني في دعم الحوار للوصول إلى حل مثالي للأزمة.

    وأكد نور الدين أن ساعة الصفر الثالثة لن يتم تحديدها إلا بعد أن يتم اتفاق حقيقي بين أعضاء مؤسسة الرئاسة على فشل مجهودات الحوار والتفاوض وأن الضرورة باتت تقتضي التدخل بالقوة لفض الاعتصامين، وأبدى توقعات بأن الأطراف التي تبنت فكرة الحوار ما زالت حتى هذه اللحظة لم تتخلى عن فكرتها، مشددًا على أن وزارة الداخلية حريصة على عدم التحرك بهذا الشأن إلا بعد اتفاق مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء.

    وقال نور الدين إنه يلزم كل من يصر على حل الأزمة بالحوار أن يقدم تصورًا واضح ومفصل وخطة زمنية ويتحمل مسئولية الحوار الذي دعا إليه، لا أن يترك الأمور تسير دون ضوابط ويتحول الأمر لوفود أجنبية تدخل و تخرج من مصر دون خطة واضحة.

    يذكر أن الأيام القليلة الماضية قد شهدت زيارات عديدة لوفود أجنبية إلى مصر للوقوف على آخر التطورات من جانب والتفاوض مع قيادات الإخوان المسلمين المحبوسين من جانب آخر من اجل الخروج من الأزمة الراهنة، بدأت هذه الزيارات بزيارة الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون، مباشرةً للرئيس المعزول محمد مرسي، وهي الزيارة التي أقبتها زيارة أخرى من وليام بيرينز، نائب وزير الخارجية، لخيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في محبسه بسجن العقرب.

    وفي إطار زيارة الوفود الأجنبية لمصر خلال الأيام الماضية كذلك وصل إلى أرض القاهرة وفد اللجنة الافريقية رفيعة المستوي برئاسة ألفا عمر كونارى رئيس مالى السابق.

     




    المصدر: موقع مصر اون لاين




    تابعنا على تويتر


    الرجوع للصفحة الرئيسية

    شارك بالنشر !

     

    شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ Facebook:

    عدد التعليقات (5)

    1. maxpyne
      8 أغسطس, 2013 - 4:34 م

      اللة يخربيتك يا بردعي ياللي ما ليك شخصية هاتودينا فداهية

    2. عبد المنعم سايمان
      8 أغسطس, 2013 - 4:42 م

      انا لا اعترف بالبرادعى على انة خائف على اراقة الدم لمعتصمى رابغة وحديقة الحيوان امام جامعة القاهرة لانة احد الاسباب الرئسية فى ضرب العراق والبترول المهدر من الدول العربية لامريكا والدماء التى اريقت وما زالت تراق فى العراق وبافى الدول العربية ولن نسمح ان يحدث ذلك فى مصر وللصبر حدود وسوف ياتى اليوم الذى يدفع فية الثمن كل من اساء للشعب والدئرة تدور كالكرة الارضية وكل ظالم لة يوم عسير

      • ابراهيم
        9 أغسطس, 2013 - 3:47 ص

        الأخ عبد المنعم سليمان .. من قال لك ان البرادعي سبب ضرب العراق .. يعني مش عارف حاجة وبتفتي وبتصدق كلاب مبارك .. البرادعي تقريره عن امتلاك العراق لأسلحة نووية أفاد بأنه لايوجد أي شبهة لامتلاكه لها .. ومن ثم لم يوافق مجلس الأمن على منح أمريكا غطاء دولي لضرب العراق وقامت أمريكا بضرب العراق ضاربة بالقانون الدولي عرض الحائط .. وعملت المستحيل حتى ابعدت البرادعي عن ادارة وكالة الطاقة .. بليز بطلوا افتراء .. البرادعي شخصية محترمة ونبيلة .. ويخشى على أرواح أطفال ابرياء أو نساء أو جنود أو سكان رابعة .. يا جماعة ما تخلوش ناس زي بكري ومرتضى يسخنوكم بالكدب

    3. ahmed hamdy
      9 أغسطس, 2013 - 5:10 ص

      السياسة مش فتونة ولا اصدار قرارات قوية خصوصا لما يكون القرار دا هيضيع فيه أرواح كلهم أبرياء لأن الكسبان الوحيد من فض الاعتصام بالقوة هم الإخوان الإرهابيين ، مفيش حد منهم هيموت ، اللي هيموت الناس الغلابة اللي راحت عشان تاكل لقمة عيش أو المغيبين وفاكرين إنهم مع الإسلام ، وهيطلع تجار الدين والدم يتاجروا بالدم وبالنساء والأطفال ويكسبوا تعاطف الرأي العام في مصر وفي العالم . وطبعا الكل هيهاجم مصر والداخلية والجيش المصري وأكيد هيكون فيه عقوبات على مصر وهتبقى فرصة لأمريكا تضغط على مصر والجيش المصري .
      اللي بيحصل حاليا هو استنزاف للطرفين ، للإخوان من ناحية وللداخلية والجيش من ناحية ، والمفروض يقرفوهم في عيشتهم يطفحوا عليهم المجاري ، يحاصروهم ويمنعوهم من الدخول والخروج إلا بالتفتيش الذاتي . يقطعوا عنهم الميه والكهرباء فترات طويلة شوية . نمنع زيارات الأجانب لهم حاجات زي كده يعني .
      دا صراع سياسي عاوز النفس الطويل ، مشكلتنا احنا كمصريين مستعجلين عاوزين نطلع في يوم نسقط نظام .

    4. emad el kobrosy
      9 أغسطس, 2013 - 7:28 ص

      اوقفوا نزيف الدم

    أضف تعليقك

    Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

    إحصائيات

      2014/10/25 - 10:37 ص
        0 تعليق
      1458
    العاب لولو كاتي لعبة من سيربح المليون

    Page Ranking Tool